إدارة أعمال

كلمة عميد الكلية   

توافقاً مع متطلبات وإحتياجات قطاع الأعمال المتنامي بشكل ملحوظ، صممت كلية إدارة الأعمال في جامعة أم القيوين برنامجا أكاديمياً يوفر قدرا كبيرا من المعرفة الممزوجة بالتطبيق العملي، ويقوم على ذلك نخبة من الكوادر التدريسية عالية التأهيل.

تقدم كلية إدارة الأعمال البكالوريوس في إدارة الأعمال في ثلاثة تخصصات هي المحاسبة، ادارة الموارد البشرية والتمويل والمصارف، وتطبق الكلية اعلى متطلبات الجودة في تحقيق مخرجات التعلم، وتزويد الطلاب بالمهارات الاساسية التي يعينهم في الانخراط بثقة عالية في سوق العمل.

تجدد كلية إدارة الاعمال الالتزام  بتوفير التميز في التعليم والتعلم لمساعدة طلابها التعرف على إمكاناتهم وتلبية الطلب المتزايد باستمرار للمهنيين المؤهلين في مجالات تخصصهم ببرامج معتمدة من مفوضية الاعتماد الاكاديمي في وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة، والسعي المتواصل مع منظمات الاعتراف الاكاديمي حول العالم الى الحصول على الإعتماد الدولي لبرامجها، وحصول برامج الكلية على الاعتراف الدولي والوطني يُعزّز من مكانة خريجيها في سوق العمل، واسهامه في منظومة المعرفة.

إنه لمن دواعي سرورنا تقديم الدعم المطلوب لكل من يطمح بالالتحاق بإدارة الأعمال وذلك لاعدادهم  لمواجهة أي تحديات قد تواجههم في هذا المجال في بيئة الأعمال العالمية هذا المجال المثير وذو الفرص المتعددة . كلنا امل  أن تسر اعيننا برؤياكم ملتحقين بجامعة أم القيوين.

 

عميد كلية إدارة الأعمال