Mass Communication

رئيس قسم الاتصال الجماهيري
 
نرحب بكم  في الموقع الإلكتروني للكلية بالنيابة عن نفسي و أعضاء هيئة التدريس و موظفي و طلبة قسم الإتصال الجماهيري  في الكلية الاماراتية الكندية الجامعية  .
 
أنشئ قسم الاتصال الجماهيري  في عام 2014 ، ومنذ ذلك الوقت، حقق نمواً مضطرداً في أعداد الطلبة وأعضاء هيئة التدريس و مرافقها المختلفة .
وقد سعى القسم  منذ إنشائه إلى أن يضع على رأس أهدافه تقديم أفضل درجات التميز في مجالات البحث العلمي وخدمة المجتمع ، والتعليم والتدريب.
يقدم فسم الاتصال الجماهيري  ثلاثة تخصصات للحصول على شهادة البكالوريوس:
-تخصص العلاقات العامة  
- تخصص الاعلام الجديد
-  تخصص الصحافة
 يضم كل تخصص مجموعة متميزة من أعضاء هيئة التدريس ممن يشهد لهم في تخصصاتهم ، و الذين لا يدخروا وسعاً في مساعدة برامج القسم  بفعالية وكفاءة ، بالإضافة إلى طلابنا المتميزين في كافة مجالات الإتصال .
 
تضم الكلية عدداً من المرافق و التجهيزات المتنوعة التي تشمل  مختبرات للنشر المكتبي و التصميم الجرافيكي والوسائط المتعددة والمرافق التعليمية الأخرى التي تلبي المعايير المهنية في هذا المجال.
 
تضم الخطط الدراسية للكلية التي تعبر عن مجموعة واسعة من التخصصات و تشمل الاتصال التنظيمي، وسائل الإعلام الرقمية و دراسات الإتصال و التصميم الجرافيكي و الوسائط المتعددة ، والصحافة والعلاقات العامة والدراسات الإعلامية. و بغض النظر عن التخصصات التي يختارها الطلبة ، فإنهم جميعاً يتعلمون العديد من المهارات المتقنة في الكتابة والتفكير النقدي .والابداع والابتكار.
 
أنا فخور بادارة الكلية الاماراتية الكندية الجامعية التي تشجع أعضاء هيئة التدريس والموظفين لتقديم مزيد من الجهد و المثابرة ، و المساهمة في صنع مستقبل مشرق لطلابنا. 
 
أدعوكم للتعرف على القسم  عن قرب و إلقاء نظرة عن كافة المعلومات من خلال موقعنا 
 
د.وفاء ثروت 
 
رئيس قسم الاتصال الجماهيري